معهد إعداد القادة يعلن برعاية (وزير الرياضة) عن إقامة (يوم المهنة الرياضي)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن معهد إعداد القادة (التابع لوزارة الرياضة) وبرعاية (سمو وزير الرياضة) عن إقامة (يوم المهنة الرياضي)، للباحثين عن العمل في القطاعات الرياضية والجهات ذات العلاقة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

 

 

الفرص الوظيفية المطروحة بالمعرض:
– وظائف إدارية.
– وظائف فنية.
– وظائف تقنية.
– وظائف تدريبية.
– وظائف طبية.
– وظائف استشارية.

يوم المهنة الرياضي:
– هي مبادرة ينظمها معهد إعداد القادة تهدف إلى توفير قنوات تواصل بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال في القطاعات الرياضية والجهات ذات العلاقة، بهدف دعمهم ومساعدتهم للحصول على الوظيفة التي تتناسب مع كفاءتهم بالإضافة لسد الفجوة الوظيفية في القطاع الرياضي السعودي.
– سواء كنت مسؤول عن جهة وتود استعراض شواغرك الوظيفية أو باحث عن عمل وتمتلك مهارات مميزة في تخصصك وتبحث عن وظيفة تتناسب مع مهاراتك لا تفوت هذه الفرصة الذهبية وسجل الآن.

فعاليات يوم المهنة الرياضي:
1- ورش العمل:
يعمل المعرض على مساعدة الباحثين عن العمل من خلال إقامة ورش عمل تطويرية وتدريبية تساهم في رفع مستواهم المهني، مما يزيد من فرصة حصولهم على وظيفة

2- التواصل المهني:
وجودك في معرض يوم المهنة الرياضي يوفر لك فرصة الاندماج مع خبراء التوظيف المهني مما يمنحك فرصة كبيرة لمعرفة مهارات وأساسيات النجاح للحصول على الوظيفة التي تطمح لها وكيفية الارتقاء بها

.3- معرض التوظيف:
– يحتضن المعرض عدد من المؤسسات الرياضية التي ستستعرض فرصها الوظيفية أمام العديد من الكوادر وأصحاب المهارات الرياضية، ويحظى الباحثون عن العمل من خلال فعاليات المعرض على إيجاد فرصة للانضمام إلى الوظيفة التي تتوافق مع مهاراتهم.

الإعلان:
اضغط هنا

خطوات التسجيل:
اضغط هنا

موعد المعرض:
– يفتتح المعرض أبوابه لمدة 3 أيام ابتداءً من تاريخ 25 يناير حتى 27 يناير 2022م.

مكان المعرض:
– مدينة الرياض (الصالات الخضراء بالرياض).

طريقة التسجيل:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

‫0 تعليق